عـــاجل

تحديث Galaxy S5 الرسمي الأول لتحسين الإستقرار يصل رسميًا

تحديث Galaxy S5 الرسمي الأول لتحسين الإستقرار يصل رسميًا

إذا كنت من أصحاب هاتف سامسونج جالكسي إس الخامس Galaxy S5 الجديد في أوربا إصدار LTE، لابد ان يصلك اول تحديث تطلقه الشركة عبر الهواء OTA بحجم 30 ميغابايت تقريبًا لتحسين إستقرار عمل النظام على الهاتف بدون اي تغيرات ملحوظة.
ليس هذا وفقط! بل سيتبعه تحديث اخر بحسب المصدر وبحجم 16 ميغابايت تقريبًا لتحسين الإستقرار ايضًا لكي يصبح رقم إصدار البرنامج XXU1ANCE بإصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات بعد الإنتهاء من التحديث.
تحديث Galaxy S5 الرسمي الأول لتحسين الإستقرار
لا نعلم هل سوف تصل نفس التحديثات الى هواتف Samsung Galaxy S5 الموجهة لدول الشرق الأوسط اي النسخة العربية بعد توزيعها في 11 أبريل للمستخدمين الذي أقدمو على شراء طراز SM-G900F المزود بمعالج سناب دراغون 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز والذي بدوره يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.
للتأكد من وصول التحديثات يجب ان يكون الهاتف متصل بشبكة الإنترنت ثم يجب الدخول الى الإعدادات او الضبط والتوجه الى معلومات الهاتف ثم التحديثات والبدء به في حال وجوده، علمًا ان التحديث لن يقوم بحذف اي معلومات من الهاتف لكن من الأفضل أخذ نسخة إحتياطية من معلوماتكم وبياناتكم المهمة قبل التحديث تفاديًا للمشاكل وخاصة تعليق الهاتف على كلمة سامسونج عند إعادة الإقلاع.
على العموم غدًا قد تصلنا نسخة من هاتف Galaxy S5 قمنا بطلبها وسوف نتأكد من التحديث ونخبركم عن المزيد من المعلومات مع فتح الصندوق ثم مراجعة شاملة بعد تجربة الهاتف.
المصدرAndroid Central

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق